الثلاثاء، 6 أبريل 2010

فــحــولــه لـلـبـيـع


من عادتي عندما أقرأ الجريدة في الصباح أن اتصفح الجرائد الاعلانية المصاحبة لها فلدي هواية غريبة وهي مشاهدة الأرقام التي يتم الاعلان عنها من قبل شركات الهواتف النقالة ..في هذا الصباح افتح تلك الجريدة وأجد مالايقل عن 4 صفحات من الدعاية المهولة لجميع أدوية الفحولة والتي تلغي الانسانية من الرجل وتحوله الى كائن من كائنات الغاب ..
فها هو "الأسد الأفريقي" يعدك بليلة تصبح فيها طرزان زمانك وكبسولات "رأس الذئب" لاصطياد أكبر عدد ممكن من العنزات .. أما كريم "ملك النمور" فهو لسرعة الصيد والهرب من ما تم اصطياده.. واذا كنت من هواة الشخصيات الخيالية فهاهي كبسولة "سوبرمان الأفريقي" تطير بك وتجعلك جبل لا يهزك ريح .. ولا ننسى دهان "قرن المارد" لتحقيق كل امنيات ورغبات فريستك .. بقرنك ..
أو دهان "هرقل " لليلة مدمرة عليك وعلى أعدائك .. وياحبذا لو تختمها بحبوب "تنين النار" حتى تصبح ليلتك الحمراء جهنم وبئس المصير ..
وفي حالة عدم رضائك وسأمك من كل الكائنات البرية فهناك حبوب "القرش الأزرق" وطبعا معروف انها لاصطياد حورية البحر ..
لا أعلم سر تلك الحاجه المستميته لدي الرجال في أن يتخلوا عن انسانيتهم في هذه اللحظات الحميمة جدا ؟؟!!
ومن قام بخداعهم وايهامهم بأن الأنثى تريد أن تعاشر اسود ونمور وحيوانات ضارية ؟؟
فالمعروف عن المرأة حاجتها للرومانسية والحنان ولمن يقوم باحتوائها لا من يلقي عليها بقنابله وصواريخه النارية أو يرميها في قفص الأسود بالسيرك ..
فرسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام قد وصانا وقال "لا تأتوا نساؤكم كالبهائم "
ونحن بارادتنا وكامل حريتنا نتشبه بهم ، ليس ذلك وحسب بل بأشرسهم وأشدهم ضراوة ..
مع العلم بأنه من أكثر الحيوانات تكاثرا الأرانب ومع هذا لا نجد هناك دهان بأسم "الأرنب الجبار" أو حبوب بأسم "سوبر بني"

يامعشر الرجال ..يامن لا فرار لنا منكم الا اليكم .. رفقا بنساؤكم .. أحبونا حتى نهديكم الجنة على الأرض .. فنحن نريدكم بشر بضعفكم قبل قوتكم الوهمية، بعطفكم علينا قبل شراستكم المؤقته ، بالأمان والراحة قبل الخوف والرعب من زئير أسد أو مخالب نمر ..
في النهاية نحن لبعض سكنا ورفقة ومودة .

*نصيحة وفروا تلك المبالغ التي تبعثرونها على أوهام الفحولة المنتظرة وقوموا بشراء هدية بها لرفيقة دربكم وشريكة حياتكم ونصفكم الحلو ..

تصبحون على فحولة طبيعية خالية من أي عقاقير ...

هناك 6 تعليقات:

  1. love ur briliant thinking and thoughts for what subject u r using to write in , i love u my friend

    ردحذف
  2. كلام سليم
    تحياتي

    ردحذف
  3. للكلام مفعول كالسحر يا صديقتي..

    هذه الاسماء لهذه العقاقير توحي بالقوه و الاداء الاستعراضي الخطير الذي سيعطي الرجل ثقة لا تضاهى بالنفس و يعد المراة بليلة ملتهبة حمراء لا تنسى و تعيد اليها سعادتها الزوجية الحميمية المفقوده!

    انها مجرد اسماء .. قد تضحكنا .. او لا نعيرها اي اهتمام .. و لكنها (لمن لدية مشكلة جنسية ما) قد تفتح له طاقة القدر و تطلق لمخيلته العنان لما سيحدث عند تناوله لهذا العقاقير.. هي في الواقع اسماء تحلق به في افق بعيد جدا مليئ بالنشوة و الفحولة اللامتناهيه..

    من يحتاج لهذه العقاقير شخص قد تكون ثقته بنفسه مهزوزه..و يحلم بمعجزه قد يكتشفها الطب لتعيد اليه عنفوانه الضائع .. فمن الطبيعي جدا ان يتاثر بهذه الاسماء و تثير لديه الفضول ليجربها .. اما اسماء كالارنب و سوبر بني على سبيل المثال .. فهي اسماء لا ثير اهتمامه ,, بل قد تشعره بالاستهزاء و الاهانه!

    فالمساله برايي ذكاء تجاري .. وسيلة مضمونة للربح السريع ...يتحايلون بها على اشخاص قد زعزعت ثقتهم بنفسهم.. خاصة ان الرجل الشرقي على وجه الخصوص برى قمة رجولته في مدى قدرتة الجنسيه و مدى اشباعة لرغبات المرأة !

    الهديه .. تفرح الاصحاء و الاسوياء منا !
    ولكن من يعاني من علة اصابت رمز فحولته .. وسببت التعاسه و الحسرة لشريكته .. فان (الاسد الأفريقي, راس الذئب , ملك النمور و دهان هرقل) حتما هو الهدية الأفضل :-)

    ردحذف
  4. رفقا بالقوارير

    ردحذف
  5. إذا غاب الحب حضرت الوحوش ههههه :-)
    ولدت غريبا...

    ردحذف
  6. كلام رائع ... وفعلا كما ان الدعايات تستهدف المرأة مستخدمين اسماء رنانة ... فانها ايضا تستهدف شريحة لا يستهان بها من الرجال المغرر بهم والذين تسبق احلامهم واقعهم ... شكرا للكاتبة على هذا المقال الرائع

    ردحذف